-->
تجربه تجربه
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج Antivirus Removal Tool 07 برابط مباشر

برنامج Antivirus Removal Tool برابط مباشر


منتج جديد وبرمجيات من أجل إزالة أدوات مكافحة الفيروسات الكاملة ، يمكن للبرنامج الكشف عن جميع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على النظام وإزالتها لك ببضع نقرات بسيطة.

 Antivirus Removal Tool 2020.07من المهم إلغاء تثبيت أي برنامج مكافحة فيروسات تم تثبيته مسبقًا من نظامك قبل تثبيت منتج ESET. غالبًا ما يكون إلغاء التثبيت المعتاد باستخدام أداة إزالة Windows (إضافة / إزالة البرامج) غير كافٍ. الروابط أدناه مخصصة لإزالة منتجات مكافحة الفيروسات المثبتة على نظامك قبل تثبيت ESET. إذا كنت تواجه مشكلات في استخدام أي من الأدوات أدناه ، فاتصل بالمورد للحصول على المساعدة.



ستزيل أداة ESET AV Remover تقريبًا أي برنامج مكافحة فيروسات مثبت مسبقًا على نظامك. انقر فوق الارتباط المناسب أدناه لتنزيل ESET AV Remover ، نوصي بحفظ الملف على سطح المكتب 

الاسم:

 Antivirus Removal Tool 2020.07

الوصف: منتج جديد وبرمجيات من أجل إزالة أدوات مكافحة الفيروسات الكاملة ، يمكن للبرنامج الكشف عن جميع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على النظام وإزالتها لك ببضع نقرات بسيطة.

رقم الاصدار: 2020.07

الحجم: 149,4 MB





عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع تقنى جروب يتمنى لك السعاده )

Post a Comment

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تجربه

2016